درس في الإشهار wana
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
درس في الإشهار wana
الكل يعلم أن بداية أي مشروع تجاري يصطدم بالمعيقات الأولى التي تتجلى في إشهار المنتوج و التعريف بالشركة المنتجة و الدخول بقوة إلى التنافسية ودون مقدمات
شركة wana حققت ربما سبقا تاريخيا فقبل بدايتها الرسمية بحوالي الساعة كانت طوابير المواطنين تنتظر حصولها على أولى منتجاتها و التي رأى البعض أنها زهيدة الثمن و الواقع أن ثمن الهاتف مناسب - 149 درهم- لهاتف عادي دون شريحة و أقل جودة من كل الهواتف التي عرفناها، شيء آخر جلب الناس و هو الاتصال المجاني لمدة 5 أشهر بين شبكاتها لكن مجال الاتصال محصور في منطقة معينة إذ لا يمكن إجراء مكالمة بين مدينة و أخرى.
المميزات جلبت الناس بالآلاف و السلبيات لم يتم ذكرها في الإشهار و لليوم الثاني على التوالي الطوابير في الان
شركة wana حققت ربما سبقا تاريخيا فقبل بدايتها الرسمية بحوالي الساعة كانت طوابير المواطنين تنتظر حصولها على أولى منتجاتها و التي رأى البعض أنها زهيدة الثمن و الواقع أن ثمن الهاتف مناسب - 149 درهم- لهاتف عادي دون شريحة و أقل جودة من كل الهواتف التي عرفناها، شيء آخر جلب الناس و هو الاتصال المجاني لمدة 5 أشهر بين شبكاتها لكن مجال الاتصال محصور في منطقة معينة إذ لا يمكن إجراء مكالمة بين مدينة و أخرى.
المميزات جلبت الناس بالآلاف و السلبيات لم يتم ذكرها في الإشهار و لليوم الثاني على التوالي الطوابير في الان
assen_abdo- مشرف
- عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 13/11/2006
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى